منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه"

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" 11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Left_bar_bleue10/10ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Empty_bar_bleue  (10/10)

ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Empty
مُساهمةموضوع: ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه"   ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 7:32 pm

- علاقتي بفارس كرم على ما يرام "بيحكي كلمة بحكي كلمة بس مش مشكلة".

- أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه"

- طرح عليّ أن أتعاطى السياسة و"عيشينا" للـ 2013 لأقرر إن كنت سأتجه نعم أم لا .

-كان لي الشرف أن أغني في سوريا، وأنا أحفظ جميل سوريا و عائلة الأسد حين أوتني في حرب تموز ولم أكن أملك شيئاً.

منذ اطلالته الأولى، استطاع أن يحقق نجومية ساطعة وبصمة لا تمحى لينطلق بعدها في مسيرته الفنية التي تكللت بنجاحات دائمة وأعمال حفرت اسمه أكثر وأكثر في عالم الأغنية اللبنانية ليتفوق وبفترة قصيرة جدا ويصبح من اهم نجوم الغناء اللبناني والعربي خصوصا وأنه وجد اللون الغنائي المناسب لشخصيته والذي يليق بصوته.

ملحم زين أو "ريّس الأغنية اللبنانية" الذي يؤكد في كل عمل جديد يقدمه ان الفن اللبناني ما زال بألف خير، وفي دردشة صريحة وشفافة على هامش المهرجان الأخير الذي أحياه في فقرا - كفردبيان في 14 آب ، خص الفنان موقع 7asriyan بلقاء صريح وعفوي تحدث فيه عن الفن، السياسة وشعوره كأب.

قلت سابقا إن الشطارة ليست في عدد الحفلات التي يُقيمها أحدنا بل في نوعيتها ومستواها، والمعروف عنك أنك تنتقي أعمالك بدقة وكذلك الاطلالات التلفزيونية والحفلات والمهرجانات ولا تسعى فقط وراء الربح المادي. ماذا يعني لك احياء حفل ضمن مهرجانات فقرا كفردبيان؟

كان لي شرف أن تدعوني بلدية كفردبيان وشركة AM PM لإحياء هذا المهرجان والإلتقاء بجمهوري العزيز في عيد السيدة العذراء.

ملحم زين يشهد له بأنه من أقوى الأصوات على الساحة،ولقبت ب "ريس الاغنية اللبنانية". كم يسعدك هذا اللقب ومن ينافس ملحم اليوم؟
رافقني هذا اللقب منذ إنطلاقتي، أحبه لكني أحب إسم ملحم وأفضل أيضاً إسم "أبو علي".

شهرتك كانت سريعة و نافست أهم النجوم التي لها تاريخ طويل جدا في عالم الاغنية من ينافس ملحم زين اليوم؟
كل الفنانين على الساحة الفنية ينافسون بعضهم ويبقى الجمهور هو الحكم.

المعروف أن هناك بعض النجوم هم أصحاب شباك التذاكر...
صحيح الناس تصنف نجوم فئة أولى وثانية وثالثة وأنا أعرف فئتي و"مش كل الناس مثل بعضها"

ملحم زين، فارس كرم، عاصي الحلاني، أيمن زبيب من أبرز النجوم على شباك التذاكر. ما الذي يميز ملحم عن البقية؟
كل هؤلاء نجوم صف أول وربما الذي يميزني أني لا "أدبك"

-من الأعلى أجراً بينكم؟
(ضاحكاً) الأمر لا يتعلق بالمال بل بالعرض والطلب.
ممكن أن أتقاضى على الحفلة الواحدة دولاراً كما يمكن أن أتقاضى ثلاثين سنتاً، ففي كل مرة يختلف السعر بحسب الطلب.

كيف هي علاقتك بالنجوم الذين ذكرناهم؟
علاقة ممتازة كعلاقة أي شخص بزملائه في العمل.

ولكن معلوماتنا أن علاقتك ليست على ما يرام بالفنان فارس كرم ؟
علاقتي بفارس على ما يرام. وبالأحرى جيدة جداً "بتمرق فترات بيحكي كلمة بحكي كلمة بس مش مشكلة".

بعد "غيبي يا شمس" غاب ملحم زين عن الشاشات رغم صدور أغنيتين له عبر أثير الإذاعات. ألا تؤمن أن الكليب يدعم الأغنية ولماذا لم تصور "كان صديقي" علما انها حصدت نجاحاً كبيراً؟
نحن في القرن 21 والصورة مهمة جداً لدعم الأغنية لكن في بعص الأحيان الكليب يضر بالأغنية ولا يفيدها.
لم أجد أن أغنية "كان صديقي" بحاجة الى كليب لأنها وصلت بشكل ممتاز الى المستمعين، كما أنني كسول بعض الشيء وإنتقائي في عملي.

حكي كثيرا عن ألبوم ملحم زين المقبل؟ أين أصبح؟ وهل يمكنك أن تخبرنا عنه قليلا؟ بخاصة انك ستخرج كما علمنا فيه عن الاغنية اللبنانية التي تميزت بأدائها وسيتضمن اغنيات بلهجات أخرى.
الألبوم جاهز. لكن الوضع في العالم العربي وتغيير الأنظمة لم يسمحا بطرحه في الأسواق. لذا سوف نضع اللمسات النهائية وسوف يطرح في أقصى حد بعد عيد رأس السنة وسوف يضم تنوعاً في الألوان واللهجات الغنائية.

أنت تخرج في هذا الألبوم عن اللهجة اللبنانية التي تميزت والتزمت بها طيلة الفترة السابقة، الا ترى انها مخاطرة؟
إتجاهي نحو لهجة عربية غير لبنانية لا يعدّ مخاطرة بل تنوع. وأنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط، يجب أن تطغى اللهجة اللبنانية لكن التنوع مفيد. "إذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" لأن الجمهور العربي له حقّ على الفنان أن يغني بكل اللهجات.

هل يمكنك أن تكشف لنا عن أسماء بعض الأغنيات.
سوف أكشف لكم أغنيتين "أوعى تروحي محلي" و"كبدبد" باللهجة العراقية بالإضافة الى 10 أغنيات أخرى نتركها مفاجأة.

"أبو علي" كما يحلو للبعض ان يناديك. ماذا غير فيك شعور الابوة؟
علي غيّر مجريات حياتي وأضاف نكهة خاصة اليها وحنية مميزة وأصبحت أشعر بالمسؤولية أكثر. "عبّالي وقتي، كل النهار لاحقني بدو يلعب".

قدمت أغنية لابنك علي عند بلوغه عامه الأول هل تغنيها في كل حفلاتك؟ و هل تُطلب منك أم تؤديها رغبة منك في أن يشاركك الناس سعادتك بها؟
اسم علي محبب ومتداول كثيراً في الوطن العربي ولا أغنيها بالكامل في الحفلات لكن حين تطلب لأنها أغنية قريبة من الناس.

حكي كثيرا عن فكرة اعتزالك ولكن بعيدا من الفن، أنت تحب السياسة هل ترى نفسك في هذا المضمار بعد سنين؟
موضوع الإعتزال أثير بشكل كبير إلا أنه ولهذه اللحظة لا قرار أبداً حول هذا الموضوع. بالنسبة للبيزنس أنا أصلاً في هذا الاتجاه أما السياسة فقد طرح هذا الموضوع وفي الحقيقة، طرح مرات عدة إلا أنه لا شيء ثابت وواضح بهذا الخصوص.

علماً أن ملحم زين يتحدث بالسياسة ويعلن انتماءاته السياسية...
أنا أحب متابعة السياسة أما بالنسبة لانتمائي فأنا لبناني بشكل أساسي وموضوع اختلاف الرأي، بخاصة ان كان لمصلحة البلد هو "ظاهرة صحية". أما المشكلة اليوم فهو الاختلاف بعيداً من مصلحة البلد.و ان كنت سأتجه نعم أم لا فللـ2013 "عيشينا".

ملحم زين ما رأيك بالثورات العربية التي تحصل وهل تؤمن بمقولة: "إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر؟
أكيد لا بد أن يستجيب القدر، لكن رأيي أنه في العالم العربي هناك ثورات وثورات مضادة، ففي مصر وتونس جسدت الثورة مطالب الناس فالنظام كان ظالماً خصوصاً في مصر. انا كنت أزور مصر وأرى مدى المأساة والفقر الذي يعيشه الشعب. أما في البلدان الأخرى التي تشهد ثورات فهو نتيجة تدخل بعض الدول العربية والغربية التي "خربت" بعض المطالب الشعبية فـ"الله يهدي البال وانشالله تمرق عخير".

ولكن أليس غريبا أن توافق على الثورات في بعض البلاد وفي البعض الآخر ترفضها وكلها تنادي بالاهداف نفسها تقريبا؟
في تونس الثورة حركت الشعب ضد الحاكم وكان مطلب شعبي ولم "يلحقط أحد أن يتدخل. وبالنسبة للثورة المصرية لا أحد يمكن أن يقنعني أن الأميركيين حركوا 30 مليون مصري أيضاً. لكن فيما بعد اليمن ليبيا وسوريا هناك تدخلات خارجية ممكن أن تكون لمصلحة الشعب لكن أنا شخصياً أرفضها.

ما تعليقك على القوائم السوداء التي ظهرت في اكثر من بلد وتضم اسماء فنانين دعموا علنا النظام؟ علما كما أنك غنيت في سوريا ألم تخف من ادراج اسمك على هكذا لوائح؟
كان لي الشرف أن أغني في سوريا، وسوف أغني مرات أخرى وقد كتبت الصحافة عن ذلك كجمال فياض وآخرين من صحيفة النهار وغيرهم عن هذا الموضوع ألا أن رأيهم لا يهمني لأنني صاحب قناعات وسوريا شقيقة ولها فضل كبير علي وبالذات عائلة الأسد التي أوتني وعائلتي في حرب تموز ووقفت الى جانبي حين لم أكن أحمل خلال هذه الحرب لا جواز سفر ولا إخراج قيد ولا حتى المال، وأنا أحفظ لهم هذا الجميل ولا يستطيع أحد أن يضعني على القائمة السوداء وان وضعني ماذا سيفعل، هل يحرمني من جواز سفري اللبناني مثلاً؟ الحياة موقف وقضية والإنسان الذي لا يملك قضية يدافع عنها ويعيش حياته ليأكل ويشرب وينام أشرف له أن يموت.

بعض الفنانين اللبنانيين الذين يؤيدون النظام في سوريا ويغنون لرئيسها لم يفكروا يوماً بتقديم أغنية وطنية لبلدهم أو رئيس جمهوريتهم. ملحم من هؤلاء؟؟
أنا غنيت لسوريا وللرئيس الأسد ولكن في المقابل أصدرت أغنية للجيش اللبناني في عيده.

- ماذا عن الديو الذي حكي أنه سيجمع النجمين ملحم زين ومعين شريف أين أصبح؟
- صحيح تكلمنا عن ديو لكن إنقطعت الإتصالات بيني وبين معين لكثرة الأعمال والسفر وحتى الآن لم نتكلم عن تفاصيله لكن "انشالله" قريباً نعود لنحضر لهذا الموضوع.

- كلمة أخيرة لقراء 7asriyan
أشكر لكم مجيئكم اليوم ومتابعة أعمالي الدائمة وآمل أن تنال أعمالي إعجاب قراء موقع 7asriyan

هاردي كرم
مشرف قسم النكات والصرقعة
هاردي كرم

البلد : ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Male_l10
الجنسية : لبنان
لبنان
المزاج : سعيد ومرح
رأيك في الملكة نجوى كرم : إنها ملكة بلا منازع وارووووع صوت
الاوسمة : ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" 1110

ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Empty
مُساهمةموضوع: رد: ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه"   ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 9:13 am

شكراااااا كتيير Smile
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

لبنان
الاوسمة : ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" 11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Left_bar_bleue10/10ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Empty_bar_bleue  (10/10)

مُساهمةموضوع: رد: ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه"   ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 12:39 pm

ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" 436889
aya love najwa
مشرفة قسم arab's got talent‏
aya love najwa

البلد : ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Female56
الجنسية : عربية
فلسطين
المزاج : رايقة بوجود الملكة
رأيك في الملكة نجوى كرم : حلوة كتييير وانا بموت عليها بدونها ما بعيش

الاوسمة : ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Hwaml_16

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه"   ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 9:52 pm

شكرا الك,,,,!! Razz
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

لبنان

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه"   ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 5:46 pm

ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه" 436889

ملحم زين في حوار خاص لـ 7asriyan.com: أنا ضدّ الذين يغنون اللهجة اللبنانية فقط وإذا في لحن سوداني أعجبني سوف أغنيه"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من 7asriyan.com "عقبال المية" لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم!
» ملحم زين: نجوى كرم من الفنانون الذين يتحلّون بتواضع لافت
» جوزف عطية يتنقل بين المناطق اللبنانية... وجولة فنية على الجاليات اللبنانية قريباً
» نجوى كرم تكسر الشرّ.. وتصالح ملحم مع ملحم
» خاص 7asriyan.com: نجوى كرم تضيء في 13 آب سماء ميروبا