منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي 11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Left_bar_bleue10/10نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Empty_bar_bleue  (10/10)

نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Empty
مُساهمةموضوع: نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي   نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 9:42 pm

اشعلت شمس الأغنية نجوى كرم ومن عبر حسابها الخاص على “تويتر” فتيل “ثورة فنية” تستعد لاطلاقها بمساعدة جمهورها الذي أعلن ولاءه لها.

نجوى طلبت من جمهورها أن يخزن الكلمات التالية:” فن اليوم منو فن يلي مبقيني شويت وطنية” بحبكن مخليني حب غني. واضافت:”بحب كون واقعية بس أوقات سمحولي قولا.. بدنا نعمل ثورة فن جاهزين؟؟؟”

وقد أكملت خطابها الالكتروني بهجوم على نقابة الفنانين وكتبت:”إذا نقابة الفنانين تعطي بطاقات للذين لا يغنوا بحد أدنى كي لا نظلم أحد بدنا نمشي بثورة فن ما منقطع برزقت حدا شرط مش بغطاء الفن “قطع الارزاق، من قطع الأعناق” مضيفة:” بدنا نعمل دستور فني ومحاسبة يلي بيسترجي يسمع وليس يلي يسترجي يغني!!

كما وكتبت “هيك تنبنى مملكة الفن التي تدل على حضارة الأوطان ويلي إلو معنى يحاسبنا !!”

وختمت قائلة :السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة !”

من جهة ثانية كانت نجوى قد احتفلت مع محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلادها وعبرت عن فرحتها وشكرت كل من عيدها وخصت “فانز” إليسا ونانسي عجرم بتغريد خاصة عبر تويتر عبرت من خلالها عن شكرها لتلقيها عدد من المعايدات منهم
باسم كرم
مدير المنتدى
مدير المنتدى
باسم كرم

البلد : نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Male_j11
الجنسية : اردني وافت
الاردن
المزاج : ممتاز
رأيك في الملكة نجوى كرم : من اجمل واحلى الفنانات في كل العالم

نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي   نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 11:39 pm

هو فعلا الفن لازمه ثورة والملكة نجوى هي تستحق تكون قائدة
الثورة بامتياز شكرا على الخبر ماريال تحياتي لك
مريم كرم
نجواني مميز
نجواني مميز
مريم كرم

البلد : نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Male_s10
الجنسية : 10
السعوديه
المزاج : مرفعه
رأيك في الملكة نجوى كرم : انجل ع الارض بحب الارض الي تمشي عليها بعبدك عباده يابنت زحله

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Left_bar_bleue10/10نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Empty_bar_bleue  (10/10)

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي   نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 4:26 pm

ياريت انقابه تسمع حكيك كان اول واحد ينطرد هيفا وخلفيتها ههههه
عاشفة شمس الغنية
نجواني جديد
نجواني جديد

البلد : نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Male_j11
الجنسية : فلسطينية
فلسطين
المزاج : رومانسية
رأيك في الملكة نجوى كرم : الشمس التي لا تغيب ابدا
وملكة كل القلوب

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي   نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 4:32 pm

لازم يكون ثورة ونجوى القائدة اكيد كلنا معها
سالي الشقية
نجواني ذهبي
نجواني ذهبي
سالي الشقية

الجنسية : اردنية
الاردن
المزاج : حلو
رأيك في الملكة نجوى كرم : رائعة وحلوة وصاحبة اجمل صوت وشخصية

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي   نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 11:38 pm

احلى قائدة ثورة في العالم هي نجوى مرسي
مريال على الخبر مرسي

نجوى كرم تطلق “ثورة فنية” وتصرح:السكوت بتعب بخليني أسيرة الجبن وانا خلقت حرة!وتشكر “فانز” إليسا ونانسي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نجوى كرم تلهب ليل البترون وتصرح لـMusic Nation: حريصة على فني والإيقاع بدمي!
» فانز نجوى كرم مستاء من مدير اعمالها ويكذبه!
»  إليسا ونانسي تجنيان الذهب... ويارا وديانا "اللانجري"
» نجوى كرم تقع أسيرة الغرام، والدليل عند "دار معوّض" للمجوهرات
» نجوى كرم تبكي وتصرح" الافضل اني ضل عذبه"