منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب

باسم كرم
Maro
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب 11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Left_bar_bleue10/10نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Empty_bar_bleue  (10/10)

نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Empty
مُساهمةموضوع: نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب   نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 9:46 pm

بعد أن انتشرت على مواقع الانترنت والصحف والمجلات الفنية صورة محضر رسمي من قوى الأمن الداخلي يكشف العمر الحقيقي للفنانة هيفاء وهبي، وبعد أن طال النقد أيضا هيفاء التي ترفض ان تدخل الى منتدى الجدات وتعترف بأنه أضحى لابنتها زينب طفلة، ما أثار غضب الكثيرين منها، لأنها لا تعترف بالضنى، فوجئ جمهور الفنانة نجوى كرم التي احتفلت بعيد مولدها في 26 الجاري بأنها كشفت عن سنها الحقيقي على موقعها الرسمي على الفيسبوك، حيث كتبت بخط يدها اثر عودتها من المغرب، بعد ان أحيت حفلا غنائيا في منتجع «مازاغان»، رسالة الى معجبيها بعد أن كانت ألمحت قبل يوم عن مضمونها من خلال تغريدة على صفحتها الخاصة على موقع «تويتر» وجاء في رسالة الفنانة: مرحبا، والآن ليس عبر تويتر إنما عبر فيسبوك: سأكون اليوم نجوى التي أود أن تكون اليوم معكم: اسمي نجوى كرم مواليد زحلة 26/2/1966، بكل فخر واعتزاز «أنا والزمن أصحاب» لعبتنا لعبة تطور بمحبة وليس خوفا من المرآة، لأني في مجالي الفني ورغما عني وجدت لدي خبرة كبيرة من العمالقة الذين سبقوني، أولوياتي ان اعمل على صوتي وفني وأخلاقي وشكلي الخارجي، الدنيا أخذ وعطاء هذه هي الدنيا، الزمن يريد عمري وأنا أريد معرفته.
ولا شك أن تغريدة نجوى كرم هذه أثارت أكثر من علامة استفهام، خاصة أنها تحدت من خلالها وبشكل غير مباشر تهرب هيفاء وهبي أولا من الاعتراف بسنها الحقيقي، وثانيا بأنها أضحت جدة، خاصة بعد الحرب الخفية الدائرة بين الفنانتين والتي حملت الفنانة نجوى كرم للانسحاب من الاطلالة في الحلقة الختامية من برنامج «ديو المشاهير» بعد أن علمت ان هيفاء ستشاركها الاطلالة؟

باسم كرم
مدير المنتدى
مدير المنتدى
باسم كرم

البلد : نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Male_j11
الجنسية : اردني وافت
الاردن
المزاج : ممتاز
رأيك في الملكة نجوى كرم : من اجمل واحلى الفنانات في كل العالم

نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب   نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 12:09 am

نجوى طول عمرها شجاعة وصريحة مع نفسها وجمهورها
وما عيب الواحد يخفي عمره شكرا على الخبر ماريال
برشلونيةنجوانية
مشرفة اخبار الملكة
برشلونيةنجوانية

البلد : نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Male_y10
الجنسية : احبك يايمن
اليمن
المزاج : تعبان من المذاكرة
رأيك في الملكة نجوى كرم : وهل بعد ملكة الكون نجوى كرم كلام اخر
الاوسمة : نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Hwaml_11

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Left_bar_bleue10/10نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Empty_bar_bleue  (10/10)

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب   نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 4:24 pm

صحيح مثل ما قال اخي باسم نجوى صريحه وشجاعه الله يوفقها وهيفاء استغفر الله العظيم لا صوت ولا صوره ولا صراحه
مريم كرم
نجواني مميز
نجواني مميز
مريم كرم

البلد : نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Male_s10
الجنسية : 10
السعوديه
المزاج : مرفعه
رأيك في الملكة نجوى كرم : انجل ع الارض بحب الارض الي تمشي عليها بعبدك عباده يابنت زحله

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب   نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 4:37 pm

ههههه حكيك حلو برشلونه بلوج على طول
سالي الشقية
نجواني ذهبي
نجواني ذهبي
سالي الشقية

البلد : نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Male_j11
الجنسية : اردنية
الاردن
المزاج : حلو
رأيك في الملكة نجوى كرم : رائعة وحلوة وصاحبة اجمل صوت وشخصية

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب   نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 11:41 pm

نجوى طول عمرها صادقة وواثقة من حالها وهي هيك دائما
مرسي على الخبر مريال
برشلونيةنجوانية
مشرفة اخبار الملكة
برشلونيةنجوانية

البلد : نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Male_y10
اليمن
الاوسمة : نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Hwaml_11

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب   نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Icon_minitimeالسبت مارس 03, 2012 4:56 pm

شكراااااااااا مريم كرم بس والله احكي الصراحه عن هيفاء لا وكمان مابدها تقول عمرها الحقيقي هي حره بس احنا عارفينه مافيش داعي انها تخبي اكيد اكثر من الخمسين او الستين
رايدن كرم
المشرف العام
المشرف العام
رايدن كرم

البلد : نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Male_l10
الجنسية : لبنان
لبنان
المزاج : هادىء
رأيك في الملكة نجوى كرم : بقدر ما أكتب عن الملكة نجوى كرم لا أستطيع أن أعطي الوصف الكامل للملكة فالكلمات تتشابك ببعضها عند ذكر
الاوسمة : نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Hwaml_14

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب   نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Icon_minitimeالسبت مارس 03, 2012 5:48 pm

شكرا
مريم كرم
نجواني مميز
نجواني مميز
مريم كرم

البلد : نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Male_s10
الجنسية : 10
السعوديه
المزاج : مرفعه
رأيك في الملكة نجوى كرم : انجل ع الارض بحب الارض الي تمشي عليها بعبدك عباده يابنت زحله

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب   نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Icon_minitimeالأحد مارس 04, 2012 4:25 pm

هههه هيدا اذا ماكانت ب بسبعين
برشلونيةنجوانية
مشرفة اخبار الملكة
برشلونيةنجوانية

اليمن

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب   نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب Icon_minitimeالأحد مارس 04, 2012 11:46 pm

ههههههههههه ماتكون فوق الميه 100 وحنا مش عارفين

نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب
صفحة 1 من اصل 1