منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  Left_bar_bleue10/10عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  Empty_bar_bleue  (10/10)

عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  Empty
مُساهمةموضوع: عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي    عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 3:53 pm

في الحلقة الاولى من برنامج (فوبيا) عبر تلفزيون فلسطين، استقبل الاعلامي مازن دياب عازف الكمان وعاشق الكمان جهاد عقل، حيث جال مع مازن في ارجاء الاستديو وفقراته المتنوعة.

تحدث جهاد عن بداياته، وقال ان الكمان هو من اهم الآلات الموسيقية، لذلك نرى في كل فرقة محترفة اكثر من 4 او 5 عازفين.

وبسؤال مازن مع من تقبل ان تعزف من الفنانين قال، اعزف مع كل فنان عنده الحس الفني، وصرّح خلال اللقاء ان العمل المنفرد اربح ماديا من العمل مع الفنانين، وعن الراقصات قال، لا اقبل ان اعزف مع راقصة.

يملك جهاد اكثر من 17 كمنجة، ويطمح بتأسيس مدرسة خاصة لتعليم العزف.

اراد مازن ان يوتر ضيفه، فساله: لو طلبت منك دانا ان تعزف معها بمبلغ كبير تقبل؟ حاول التهرب من السؤال ومن ثم قال، من هي دانا؟ ومن تكون؟ طبعا لا اقبل ان اعزف معها.

العالم العربي يعاني من فراغ ثقافي
حصل جهاد على الجنسية الاردنية الفخرية عام 2001، وذكر ان ما يملكه، لا يملكه احد غيره، وان العالم العربي يعاني من فراغ ثقافي.
في التحقيق، حاول مازن ان يوتّر ضيفه من جديد، وبدأت تنهال عليه الاتهامات، حيث اتهمه بأنه لقب نفسه بعازف الملوك والرؤساء، كما صرّح عن المنحة الدراسية التي قدمها له الرئيس الراحل ياسر عرفات للدراسة في المانيا لكن والده رفض كونه كان صغيرا.
صرّح جهاد، بانه كان يخاف ان يقول انه فلسطيني كي لا يؤذونه، كما تحدث عن ذكريات الحرب اللبنانية عندما كان يسكن في صبرا.
اتهمه مازن بانه لم يناضل كأي شاب فلسطيني، حاول التهرب قائلا ان سلاحي هي الكمنجة، وقال سلاحي اقوى من السلاح القاتل، وانا ساعدت بلدي على طريقتي وانا افتخر.

البومات النجوم لا تدوم اكثر من 6 اشهر

وفي سياق الحديث اكد ان الموسيقى مربحة (وتبيع) اكثر من الغناء، لان البوم النجوم لا يدوم اكثر من 6 اشهر، اما الموسيقى ومربحة على المدى الطويل.
في فقرة شو رايك، عرضت امامه على الشاشة 3 صور، ابدى اعجابه بالاستاذ عبده داغر، وقال عن العازفة فانيسا، لا باس بها، لكنني غير راض عن اعمالها، عليها ان تجتهد اكثر، وذكر بانه درّسها اكثر من مرّة.
وفي فقرة الللوحة المشتركة لكل الضيوف، بدأ اللوحة بصورة شجرة الزيتون التي تعبر عن الامل والسلام، وعلى اللوحة الالكترونية الخاصة للرسائل الموجهة لاهل فلسطين كتب: قلبي ووتر كماني اعزف لبلدي فلسطين، وفي النهاية شرب من طاسة الرعبة كي لا يصاب بفوبيا.
عاشق ريحة نجوة
نجواني برونزي
نجواني برونزي
عاشق ريحة نجوة

البلد : عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  Male_i14
الجنسية : عراقي
العراق
المزاج : رايق
رأيك في الملكة نجوى كرم : يا نجوى لو حبك توقف على رصاصة اكون او قتيل
الاوسمة : عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  Left_bar_bleue10/10عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  Empty_bar_bleue  (10/10)

عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي    عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:44 pm

الله يوفقو كمان وكمان

عاشق الكمان جهاد عقل يصرّح: كنت أخجل من كوني فلسطينياً، والكمنجة هي سلاحي وانا ساعدت بلدي على طريقتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالفيديو رداً على موقف اصالة نصري - الشاعرة سهام الشعشاع تقول: اذا كان موقفي مع بلدي سيزعّل اصالة اخسر 100 اصالة ولا اخسر بلدي؛ ومصطفى الخاني يصرّح: على اصالة ان تعود الى اصالتها
» الفنان هشام الحاج يصرّح: بدّي حضّر لأبني مفتاح الشقّة من اليوم
» يتعاون مع مجموعة كبيرة من أهم الشعراء والملحنين، منصور زايد يطرح باكورة أعماله طلع عاشق
» مايا دياب: لا اطيق "التاتو" وانا من اطلق موضة الحاجبين العريضين
» وسام الامير: ملحم بركات سبب وجودي فنياً .. وانا مشارك بنجومية نجوى كرم