منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Left_bar_bleue10/10ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Empty_bar_bleue  (10/10)

ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Empty
مُساهمةموضوع: ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!    ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 12, 2011 12:54 pm

بعد النجاح الذي حققته في فوازير رمضان في العام الماضي، تستعدّ ميريام فارس لخوض تجربة فوازير 2012، وطرح ألبومها الخليجي في عيد الفطر المبارك. على أن تتفرّغ بعده لاختيار أغنيات ألبوميها المصري واللبناني وتسجيلها. "أنا زهرة" التقت الفنانة اللبنانية للتحدّث عن الفوازير وألبومها الخليجي والخدمة التي أطلقتها على أجهزة APPLE ومواضيع كثيرة أخرى.

• ما هو سبب تأجيل فوازير رمضان إلى العام المقبل، خصوصاً بعد النجاح الذي حققته في موسمها الأول؟
بدايةً، لا بد من الإشارة إلى أنّني وقعّت عقد الفوازير لمدة ثلاث سنوات بدءاً من العام الماضي. لكنّ المنتج السيد طارق نور قرّر إرجاء عرضها إلى العام المقبل بسبب الأوضاع التي تعصف بالعالم العربي خصوصاً مصر، إضافة إلى الميزانية الضخمة التي تتطلّبها الفوازير وقلة المعلنين في مصر.

• أين أصبح ألبومك الخليجي الذي يُفترض صدوره قريباً؟
سيصدر بإذن الله في نهاية الشهر أي في أول أيام عيد الفطر. على أن يعرض فيديو كليب أغنية "من عيوني" قبل أسبوع من صدور الألبوم، وسيُبث على قناة Vivo عبر "يوتيوب" وعلى شاشات التلفزيون، وهو من تنفيذ المخرج

جو بوعيد.

• ماذا سيضمّ؟ ومع من تعاونت فيه؟
سيتضمّن عشر أغنيات من بينها الأغنية المغربية "تلاح" التي أطلقتها أخيراً. تعاملت مع عدد من الشعراء والملّحنين، منهم الشيخ سعود الشربتلي الذي قدّم لي أربع أغنيات، إضافة إلى طارق عاكف، وعبد الله القعود، وسيروس، ووليد الشامي، وأحمد الهرمي، وغيرهم.

• هل ستكون أغنيات الألبوم باللهجة البيضاء؟
لست ممن يغنّي اللهجة البيضاء السهلة. هدفي دوماً غناء الصعب. في هذا الألبوم، ستسمعونني باللهجات السعودية والكويتية والإماراتية البحت. كما سيحتوي العمل على إيقاعات متعددة كالبندري والبخيتي، فضلاً عن أغنية رومانسية.

• أخبرينا عن تعاونك مع قناة Vivo؟
إنّها شركة عالمية تضمّ أكبر عدد من نجوم العالم وأشهرهم كليدي غاغا، وبيونسيه وشاكيرا. تقوم هذه الشركة بإنشاء قناة خاصة لكل نجم. وقد اختارتني من بين فناني الوطن العربي بهدف إنشاء قناة خاصة بي على "يوتيوب" حيث ستتاح للناس مشاهدة كل أغنياتي من ضمنها "من عيوني".

• وقّعت عقداً مع شركة MOBILE ROADIE التي ستتولى إطلاق برنامج خاص بك على كافة أجهزة شركة Apple. ماذا عنها؟
ستكون الخدمة متوافرة على الـ I pod ، I Pad و I phone، وهي الأولى من نوعها في العالم العربي. ميزتها أنّها تعتمد على التطبيقات التفاعلية، أي ستتيح للناس متابعة آخر أخباري والإطلاع على أنشطتي الحالية والسابقة. كما يمكنهم مشاهدة جميع أغنياتي وتحميلها في الوقت نفسه. وعبر هذه الخدمة أيضاً، يمكنهم الدردشة معي مرّة في الشهر. وسأقوم أنا شخصياً بالردّ على جميع أسئلتهم.

• هل صحيح أنك أول فنانة في الشرق الأوسط توقّع مع هذه الشركة؟
هذا صحيح، علماً أنّها تضمّ أيضاً كبار النجوم العالميين مثل مادونا.

• ما رأيك بإقبال النجوم على تسويق أعمالهم عبر شبكة الإنترنت والإتصالات؟
من الضروري أن يواكب الفنان التطوّر التكنولوجي، ويسوّق أعماله من خلال أدواته، خصوصاً إذا كان جمهوره من الطبقة المثقفة ومن جيل الشباب الذي يبقى على اتصال بالإنترنت.

• ما سبب تهافت الشركات العالمية على ميريام فارس؟
دعني أشير هنا إلى أنّ هذا النوع من الشركات يعتمد على إحصاءات معينة في اختياراته. تبحث هذه الشركات عن الفنان الأكثر شعبية الذي يمثّل جيل الشباب المثقف والمواكب لآخر التطورات.

• لكن هناك فنانون آخرون يمثّلون جيل الشباب أيضاً؟
في نهاية الأمر، كل فنان يقوم بالإحصاءات الخاصة به. وبناء عليها، يمثل ما هو مناسب له على صعيد العالم العربي ككل.

• هل تعتبرين نفسك السبّاقة دوماً إلى كل ما هو مميز وجديد؟
لا شك في أنّنا نحن كشركة "ميريام ميوزيك"، نسعى إلى التطور الدائم، لكن هذا لا يمنع وجود شركات عالمية "حاطّا عينا" على ميريام فارس وعلى فنّها وما تقدّمه، لهذه الأسباب، تختارني ولست أنا من يطرق بابها كي تقبل بي.

• تعرّضت أغنيتك "واحشني إيه" مؤخراً للقرصنة الإسرائيلية، سبقتها قرصنة تركية وتشيكية وإيرانية. وهذه ليست المرّة الأولى التي تتعرض فيها أغنياتك لذلك. هل يسعدك هذا الأمر، خصوصاً أنّه دليل نجاح؟
يسعدني خصوصاً أنّه دليل نجاح كما قلت. لكن في الوقت نفسه يحزنني كثيراً، لأن تنفيذ أغنية واحدة يتطلب وقتاً طويلاً ومجهوداً كبيراً. أشعر بحزن كبير حين يقدم شخص على سرقة عملي بهذه السهولة. في المقابل، يفرحني هذا الأمر، خصوصاً أنّني أصدرت الأغنية منذ خمس سنوات، مما يعني أن فنّي متقدم على أوانه، والناس يتابعون أعمالي ويتأثرون بها. لكن حين يصل الأمر إلى إقدام عدوّي على سرقة أغنياتي، فهذا أمر لن أرضى به بتاتاً.

• هل اتخذت أي إجراءات قانونية تجاه هذه الأمر؟
لا يحق لي شخصياً الإقدام على خطوة مماثلة، فالأغنية من إنتاج شركة "ميلودي"، وهي من يجب اتخاذ الإجراءات القانونية، ورفع كتاب إلى الساسيم كما فعلت مع أغنية "إيه لي بيحصل" التي تعرضت أيضاً لقرصنة اسرائيلية واستطاعت "ميلودي" إيقافها.

• هل سعت "ميلودي" للقيام بالأمر نفسه مع "واحشني إيه"؟
كما تعلم، فاتصالاتي بـ "ميلودي" مقطوعة، ولا أعرف إن أقدمت على إجراء ما، لكن أعتقد أنّها علمت بالموضوع بما أنّ الخبر انتشر عبر الإعلام.

• أين ستحيين عيد الفطر؟
سأقدّم حفلة ضخمة في ثاني أيام العيد في مصر وتحديداً في مارينا. أما بالنسبة إلى باقي أيام عيد الفطر، فنحن ما زلنا في مرحلة المشاورات.

• ماذا تتمنى ميريام خلال شهر رمضان مبارك؟
أتمنى من كل قلبي أن ينعم الجميع بالطمأنينة والسلام خلال هذا الشهر، وأتمنى أن يزرع الناس في قلوبهم محبّة أكبر لبعضهم بعضاً.
مهند كرم
نجواني فضي
نجواني فضي
مهند كرم

البلد : ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Female56
الجنسية : 10
فلسطين
المزاج : مزاجي رايق
رأيك في الملكة نجوى كرم : احلى وارق واغلى واجمل وازوق وأنغش والز واذكى مخلوقة Smile

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Left_bar_bleue10/10ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Empty_bar_bleue  (10/10)

مُساهمةموضوع: رد: ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!    ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 12:45 pm

شكرا لك Smile
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

لبنان

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!    ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 1:50 pm

ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  103804
aya love najwa
مشرفة قسم arab's got talent‏
aya love najwa

البلد : ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Female56
الجنسية : عربية
فلسطين
المزاج : رايقة بوجود الملكة
رأيك في الملكة نجوى كرم : حلوة كتييير وانا بموت عليها بدونها ما بعيش

الاوسمة : ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Hwaml_16

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!    ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 9:50 pm

شكرا الك,,,,!! Razz
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

لبنان

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!    ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 5:42 pm

ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!  436889

ميريام فارس: أنا الأكثر شعبية... وفنّي متقدّم على زمنه!
صفحة 1 من اصل 1