منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي 11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Left_bar_bleue10/10زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Empty_bar_bleue  (10/10)

زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Empty
مُساهمةموضوع: زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي   زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 16, 2011 3:44 pm

وسط حشد من أهل الصحافة والاعلام الذين تجمعوا في “Rotana Café” وسط المدينة، أطلق الفنان زين العمر ألبومه الغنائي الجديد" زين العمر 2011 بالتعاون مع شركة روتانا للإنتاج الفني ضمن مؤتمر صحفي حضره أيضا المايسترو جاك حداد والملحن وسام الأمير ومدير شؤون زين الفنية شربل ضومط.

إفتتحت المؤتمر الإعلامية ميراي عيد بكلمة ألقتها عن زين العمر الإنسان الطيب والمتواضع لتبدأ من بعدها أسئلة الصحافة.
شكر زين العمر شركة روتانا على هذا الألبوم وكل من ساهم في إنجاحه وقال: "هذا الألبوم لا يشبه أحداً إلا زين العمر ولهذا السبب أسميته "زين العمر 2011" كما أني لا أحب أن أسمي الألبوم على إسم أغنية معينة كي لا أظلم الأخريات.

وعن علاقته بشركة روتانا قال زين: "بهذا العمل جددت ثلاث سنوات مع شركة روتانا وأنا أثق بهذه الشركة لدرجة أني لم أقرأ العقد قبل أن أوقع عليه وأنا لست كباقي الفنانين لا أترك الشركة التي دعمتني وأطلقتني وسوف أبقى لها وفياً لأني " بعمري ما أكلت من صحن ورميت فيه حجر".

مرّت ظروف قصّرت روتانا في حقي و لكن لم أعاتبها بل كنت أطالب بإنجاز أعمالي أسرع ولا ألوم الشركة على هذا التأخير لأن الوضع العربي لا يسمح لأي فنان أن يخاطر ويطرح ألبوما جديدا.

7asriyan.com وعلى هامش المؤتمر، نسجل احترام زين واهتمامه الكبيرين بأهل الصحافة حيث حضر على الوقت وبقي لاعطاء كل صحافي مقابلة خاصة.
وكما عودتنا شركة روتانا على التنظيم الجيد فقد مرّ أيضاً المؤتمر بسرعة من دون أن ينزعج أحد الحضور.

زين وفي نهاية المؤتمر خص 7asriyan.com بالمقابلة التالية:

-ذكرت في المؤتمر أنك الرقم واحد والرقم الصعب، هل تعتبر نفسك على رأس الهرم؟
أكيد أنا رقم صعب بعد 18 سنة من العمل المستمر على الساحة "أنا لست Fast Food” لست "رقاصة" ولا أعرض جسدي كي أنطلق وأنجح، مع إحترامي للجميع أنا فنان وهذه موهبة من الله كما أن الجمهور اللبناني والعربي أمن بهذه الموهبة لذا أكيد أنا رقم صعب ولا أحني رأسي إلا لله وللناس التي أحبتني.

بهذه الـ 18 سنة ما الذي تغير بزين العمر وبفن زين العمر؟
منذ أن بدأت بمسيرتي الفنية غنيت جميع الألوان، ولم أشبه أحدا ففي كل مرة أتغير واللون الشعبي الذي يقدمونه الآن أنا من بدأ به ولم أكن أشبه أحداً. و حتى الألبوم لا يوجد فيه استنساخ حيث كل أغنية تختلف عن الأخرى.

-لشركة روتانا حصة كبيرة في مسيرتك الفنية وفي مقابلات عدة سجلت عتباً عليها، أما الآن في المؤتمر تقول انه لم يكن هناك خلاف أو عتب؟
العتب الذي وجهته لروتانا فيه محبة ولا يوجد حقد أو ضغينة، "عندما يجوع الطفل يصرخ، فتطعمه أمه"

-لكن إذا بقي بلا طعام 3 سنوات سوف يموت!
أنا لا أموت، الناس الذين أحبوني هم من ضمنوا استمراريتي وأشدد أنا لست “Fast Food” لأن الفن تاريخ ومسيرة وليس أغنية واحدة والطريق طويل وفيه صعوبات والفنان الذي ينساه جمهوره إذا غاب سنة، ليس فنان.

-ما الذي تقدمه لك روتانا الآن؟ وهل سوف نرى إصدارات أكثر وتحسن في العمل؟
أتمنى أن نبقى ناجحين سوياً، ولن يتكرر ما حصل سابقاً كما أن له مبرراته ومنها الوضع العربي، واليوم نقدم الألبوم الى الناس أتمنى أن ينال إعجاب الجميع. وإن كنت داخل روتانا أو خارجها سوف أبقى الرقم واحد وأينما كنت سوف يبقون أحبائي.

-منذ أشهر قليلة صورت كليب من إنتاجك الخاص، ولم يبصر النور لماذا؟
"مين؟ أنا؟ نسيته... خلص ما بدي احكي بالموضوع"

هاردي كرم
مشرف قسم النكات والصرقعة
هاردي كرم

البلد : زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Male_l10
الجنسية : لبنان
لبنان
المزاج : سعيد ومرح
رأيك في الملكة نجوى كرم : إنها ملكة بلا منازع وارووووع صوت
الاوسمة : زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي 1110

زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Empty
مُساهمةموضوع: رد: زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي   زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2012 6:49 am

شكرا كتيير عالموضوع
يعطيكي العافيييييية
دعاء عيد
مشرفة قسم القصص والروايات
دعاء عيد

البلد : زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Female67
الجنسية : فلسطينيه
فلسطين
المزاج : رايقه
رأيك في الملكة نجوى كرم : شمس شارقه ومنورة على كل الدنيا
الاوسمة : زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Hwaml_16

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Left_bar_bleue10/10زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Empty_bar_bleue  (10/10)

مُساهمةموضوع: رد: زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي   زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2012 9:58 am

شكراااا
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي 11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي   زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2012 11:03 am

زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي 103804

زين العمر يطلق ألبومه الجديد ويؤكد لـ 7asriyan: "أنا الرقم واحد والرقم الصعب، لم يكن يوجد أي حقد في عتبي على روتانا وما بدي احكي بكليب "كرجة مي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صابر الرباعي يستعد لتصوير أولى أغنيات ألبومه الجديد
» وائل جسار يستعد لتصوير" خليني ذكرى" و"موجوع" من ألبومه الجديد
» نجوى كرم وإليسا أرقام روتانا الصعب
» محمد منير... يحتفل بـ"الربيع العربي"... في ألبومه الجديد!
» ماجد المهندس يكشف عن موعد طرح ألبومه الجديد عبر تويتر