منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Left_bar_bleue10/10سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Empty_bar_bleue  (10/10)

سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Empty
مُساهمةموضوع: سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!    سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 3:52 pm

في حديث خاص ومقتضب بـ Music Nation التقيت رئيس شركة روتانا للصوتيات الأستاذ سالم الهندي فطرحت عليه السؤال الأول كوني من أتابعه باستمرار عبر موقع "تويتر" وكنت أول من كتب عنه أنه الروتاني الأنشط والاكثر تفاعلاً عبر هذا الموقع ليرد مصرحاً أنه فعلاً هو من يجيب شخصياً على كل التساؤلات من خلال صفحته الخاصة على موقع تويترwww.twitter.com/salhendi وتابع قائلاً " أنا سعيد بسماع أراء الجماهير وأجلس في مكتبي بعض الأوقات فتصلني الكثير من الانتقادات والاقتراحات وأنا أشعر أن " تويتر" جعلني أقرب للجمهور وأصبحت أعلم بنقاط الضعف وأمانة كل سؤال أو انتقاد أحاول معالجته بأسرع وقت".
وفي سؤال أخر حول استمراريته في الشركة وعلى مدى أكثر من 17 عاماً وانضمام شذى حسون مؤخراً الى صفوف الشركة أجاب الهندي :" لا شك أن روتانا شركتي وأنا لا أعتبر نفسي موظفاً بل مؤسساً للشركة وانضمام شذى حسون مهم جداً لنا كـ "روتانا" فهناك "نقص" في الأصوات النسائية الخليجية وشذى من الأصوات الخليجية المميزة وأنا نصحتها بأن تقدم البوم خليجي كامل والتجربة تحقق نجاحاً ملحوظاً.

وحول الشائعة التي طاولت سمو الأمير الوليد بن طلال مؤخراً سيما أنه يطلق قناة العرب الاخبارية الجديدة في 12/12/2012 وهو معروف بنجاحاته في حقل الاعلام عالمياً رد الهندي : " مع الأسف خبر سخيف وليس هناك من عاقل يصدق الخبر لان من عايش الوليد بن طلال عن قرب يعرف من هذا الرجل وكم أعطى وقدم للانسانية والدين والوطن وبالتالي هذه الشائعة السخيفة لن تهزه وهو قوي بايمانه، وبكلمة تهدم تاريخ ولكنه جبل يعلم كيف يدافع عن نفسه وقد بانت الأمور على حقيقتها أخيراً".

من حهة أخرى ودائماً حسب الهندي فقد طرحت روتانا منذ أيام ألبوم "بناديلك تعالى " لعمرو دياب وتطرح البوم الكبيرة وردة الجزائرية "اللي ضاع من عمري" قريباً في الأسواق.
هاردي كرم
مشرف قسم النكات والصرقعة
هاردي كرم

البلد : سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Male_l10
الجنسية : لبنان
لبنان
المزاج : سعيد ومرح
رأيك في الملكة نجوى كرم : إنها ملكة بلا منازع وارووووع صوت
الاوسمة : سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  1110

سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!    سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 5:35 pm

شكرااااااااا
يعطيكي العافية Smile
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Left_bar_bleue10/10سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Empty_bar_bleue  (10/10)

مُساهمةموضوع: رد: سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!    سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  Icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 6:45 pm

سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!  436889

سالم الهندي لـMusic Nation:أنا أرد شخصياً على كل تساؤلات تويتر وسعيد بانضمام شذى حسون الى روتانا!
صفحة 1 من اصل 1