منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Left_bar_bleue10/10نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Empty_bar_bleue  (10/10)

نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Empty
مُساهمةموضوع: نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة    نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 04, 2011 12:00 pm

في رصد خاص بموقع النشرة لبرنامج "حديث البلد" الذي تقدمه الاعلامية منى ابو حمزة على قناة الـMTV، حل كل من النائب نديم الجميل، الفنان نقولا الاسطا، الممثلة رولا شامية، الاعلامية سمر ابو خليل، الاعلامية باتريسيا هاشم، الفنان موسى عطالله ضيوفاً.

واكد نقولا الاسطا ان قصة النجومية نسبية، وانه يطمح بشكل دائم إلى تحقيق المزيد والمزيد، ورداً على الذي اتهمه انه لم يجتهد في مسيرته الفنية قال: "انا لن ارد عليه ولن اتكلم عن اجتهاده، ومع احترامي للجميع انا من بين الفنانين الذين اجتهدوا وعمل على تحسين ادائه"، وعن البومه الجديد "املي الوحيد" والذي جمع فيه 9 اغنيات منفردة كان قد اصدرهم منذ العام 2005 بالاضافة إلى 5 اغاني جديدة منها اغنيتين مصريتين، قال: "خلال مسيرتي الفنية قدمت مئة اغنية من بينهم اغنيتين باللهجة المصرية، ومن باب الصدفة كنت قد سمعت كلمات الاغنية المصرية واحببتها وقررت ان اغير قليلاً في الاسلوب، وبيغة تقديم شيء جديد لجمهوري".

وعن ظهوره في برامج "النكت" والانتقادات التي طالته لا سيما ان البعض يعتبره ابن الكنسية قال: "انا احترم رأيهم، ولحظة ظهوري لم اتزمت ولم اتطاول على احد واحترمت الخطوط الحمر التي اتقيد بها، ولكن اقول للجميع، ان هذه البرامج خدمتني، لانه عادة ما يقال ان نقولا انسان جدي ولا يمكنك الكلام معه، لقد تبين للجميع الوجه الثاني لنقولا".

انتقد الاسطا الفنانين غير الخليجين والذين يقدمون الاغاني الخليجية باصواتهم، وقال: "لا يستطيعون الوصول إلى اللكنة الصحيحة، ولو طلب مني يوماً ان اقدم اغنية باللهجة الخليجية فسأمتنع"، واعرب الاسطا عن استعداده لسرقت ربطة خبز لاطعام اولاده اذا لم يكن يملك حقها.

واعربت الممثلة رولا شامية عن فرحتها بالعودة إلى قناة الـMTV عبر برنامجها الجديد "مافي متلو"، وصرحت ان تفضل شخصية "تي تي" في التي تجسدها في فقرات مجدي ووجدي، وقالت: "اضحك معهم كثيراً، الاشكال واللباس الذي نقدمه مميز".

واكدت شامية انها ترفض الادوار الجريئة، وقالت: "بالكلام ليس لدي مشكلة، ولكن بالايحاءات واللباس لا استطيع ان اقدم اي شيء جريئ، انا ممثلة ويجب ان اتقن دوري، واذا لم اتقنه لن اكون ناجحة، ولا يمكن ان اتقنها اذا كنت غير مقتنعة بها"، وعن الزواج قالت: "موضوع الزواج ليس من آخر اهتماماتي، ولكن الصحافة تلاحقني وتقول تزوجت واحبت وتركت وتطلقت"، واضافت: "اكثر اشاعة ازعجتني هي تلك التي قالت بانني على علاقة باحدهم واننا سنتزوج وان اهله غير راضين على علاقتنا".

وطلبت باتريسيا هاشم من الفنان اليسا ان تعلّم معجبيها احترام الصحافة، وقالت: "اليسا قالت انها لا تحترم رأي الصحافة، ومعجبيها على خطاها سائرون، وهذا شيء اكيد، فالمعجبون يشبهون إلى حد كبير فنانهم".

وعن افضل سكوب حصلت عليه، قال: "ولادة ابنة الفنان وائل كفوري، لم نكن متأكدين في الاساس من خبر زواجه وتفاجأنا بخبر ولادة ابنته"، وتجدر الاشارة ان موقع النشرة فن كان قد نشر خبر اقتران الفنان وائل كفوري في وقته وانه ايضاً نشر خبر ولادة ابنته قبل اي وسيلة اعلامية اخرى.

وطلبت الاعلامية منى ابو حمزة من هاشم ان تعطيها سكوب على الهواء مباشر وخاص بالبرنامج فقالت هاشم: "ابن الفنان فاروق الفيشاوي احمد في لبنان ويريد ان يقترن باعلامية لبنانية مسلمة ولكن شرطه الوحدي هو ارتدائها الحجاب"، وهنا ايضاً تجدر الاشارة ان موقع النشرة فن كان قد نشر هذا الخبر منذ ايام. ورداً عما اذا كانت ستنشر سكوب خاص من الممكن ان يضر صاحبه، قالت: "اذا هو كان عامل هل شي، يتحمل ".

وفي الختام اكد الفنان موسى عطالله انه بدء تعلم الموسيقى في سن الرابعة ومن بعدها تعلم فن الأداء والغناء، وقال: "بعد ان تعلمت الكثير عن الموسيقى وشعرت بانني نضجت فنياً وانني استطيع تقديم عمل، قدمت اول اغنية لي"، وعن قصة كليب اغنيته قال: "كنت على علاقة بفتاة اكتشفت فيما بعد انها مدمنة، انا هربت منها وتركتها، ولكن في الكليب اظهرت الجانب الصحيح من التصرف وانه ليس علينا ان نتهم المدمن بل علينا تقديم يد العون له والحنان الذي يحتاجهم ليتخطى العقبات"، وعن مصير الفتاة قال: "توفيت منذ فترة قصيرة".
دعاء عيد
مشرفة قسم القصص والروايات
دعاء عيد

البلد : نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Female67
الجنسية : فلسطينيه
فلسطين
المزاج : رايقه
رأيك في الملكة نجوى كرم : شمس شارقه ومنورة على كل الدنيا
الاوسمة : نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Hwaml_16

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Left_bar_bleue10/10نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Empty_bar_bleue  (10/10)

نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة    نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 1:23 am

شكرااااا
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة    نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 25, 2012 11:18 am

نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة  106687

نقولا الاسطا: انا على استعداد لسرقة ربطة خبز .. رولا شامية: ارفض الادوار الجريئة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ناجي الاسطا: أتأثر بنجوى كرم و وائل كفوري و نقولا الاسطا
» سرقة منزل الفنان نقولا الاسطا في زحلة
» رولا سعد: برنامج "رولا شو" يختلف تماماّ عما قدمته من قبل
» ميريام فارس سرقت الأضواء بملابسها الجريئة والمثيرة في باريس
» هالة صدقي: ارفض ان يفرض علينا الحجاب بالقوة