منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

(هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

(هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

(هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد :  (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة :  (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
 (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Left_bar_bleue10/10 (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Empty_bar_bleue  (10/10)

(هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Empty
مُساهمةموضوع: (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني     (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 04, 2011 12:09 pm

يوم جديد تقضيه رانيا برغوت وفريق عمل "هذا أنا" مع فنان عربي، وهذه المرة مع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني. من منزله ومزرعته في بعلبك تبدأ الدردشة بينه وبين رانيا.

متكلّماً عن بداياته الفنية، يعترف عاصي أنّ أوّل أغنيتين من إنتاجه لم تلقيا النجاح. واليوم حقق حلمه بالنجومية الّتي يعيشها.وبالتنقل بين المنزل والمزرعة، يسرد عاصي بداياته في استديو الفن وتغيير إسمه من محمد إلى عاصي نسبة بنهر العاصي والفنان عاصي الرحباني. فما علاقته اليوم بسيمون أسمر؟

ومن يصل إلى منزل عاصي، لا يمكنه المغادرة دون زيارة مزرعته . في هذه الفقرة تسلّط رانيا الضوء على هوايته المفضلة وهي الفروسية ونتعرّف عن قرب على عاصي الفارس المحترف.

وفي الشق الفني أيضاً يشرح الحلاني عن أغنياته السياسية أنّ الهدف منها هو الغناء لقضية أو بلد وليس لشخص معيّن.

حلقة غنية نلوج خلالها حياة الفنان عاصي الحلاني. فمن هو عاصي الأب والزوج؟ وهل يعطي عائلته ما تستحقه.

كلّ هذه الإجابات نتابعها في حلقة جديدة من "هذا أنا" تقديم رانيا برغوت هذا الإثنين في تمام الساعة 21:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت غرينيتش على شاشة الـMBC1.
دعاء عيد
مشرفة قسم القصص والروايات
دعاء عيد

البلد :  (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Female67
الجنسية : فلسطينيه
فلسطين
المزاج : رايقه
رأيك في الملكة نجوى كرم : شمس شارقه ومنورة على كل الدنيا
الاوسمة :  (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Hwaml_16

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
 (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Left_bar_bleue10/10 (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Empty_bar_bleue  (10/10)

مُساهمةموضوع: رد: (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني     (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 1:09 am

شكرااا
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد :  (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة :  (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني     (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 25, 2012 11:19 am

(هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني  103804

(هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس
» (هذا أنا) يقتحم حياة ومنزل كاظم الساهر ويكشف الشخصية الحقيقيّة للقيصر
» عاصي الحلاني-يا ميمة
» عاصي الحلاني-سألوني
» عاصي الحلاني-روحك أنا