منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! 11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Left_bar_bleue10/10نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Empty_bar_bleue  (10/10)

نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Empty
مُساهمةموضوع: نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!!   نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 16, 2011 11:35 pm

عتبرت شمس الأغنية نجوى كرم أنه لا يوجد في العالم العربي سوى شركة روتانا قائلة:” كنت من مؤسسي روتانا معنوياً..كنت حجر الزاوية وبعدها “كرت المسبحة” وصار هناك فنانين. مضيفة أن نجاحاتها وتميزها كعضو في الشركة جعل العلاقة “أهلية” أكثر منها علاقة شركة وفنان. واعتبرت كرم أن ليس من مصلحة أحد أن يعمل مع “اللاشركة” لأنه لم يعد هناك شركة سوى روتانا على صعيد الإنتاج الصوتي.

من جهة أخرى أعلنت أنها مستعدة للمشاركة في رحلة “الكروز” التي ينظمها المتعهد يوسف حرب في حال عرض عليها الأمر.كما واعلنت أنها زارت سلطان الطرب جورج وسوف في المستشفى بعيداً عن وسائل الاعلام.

وعن سبب عدم اصدارها أغنيات دينية قالت:” نحنا ربينا على تراتيل السيدة فيروز أخجل أن ارتل من بعدها!!”

وعما إذا توترت علاقتها بمحطة “ال بي سي” بعد إعتذارها عن المشاركة في “ديو المشاهير” قالت:”لم تتوتر لأ..انقطعت نهائياً أكيد!!”

واكدت شمس الأغنية أنه لا يوجد خلافات مع أحد من الفنانين قائلة:”أنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! وهيفا بالتحديد ولا يمكن أن يكون عندي خلاف معها أبداً إطلاقاً.. أوعا حدا يفكر هناك خلاف بيني وبين هيفاء “بديو المشاهير” إذا هناك من أفهم هيفاء هذا الأمر اوعا تفكر هيفاء أن هذا صحيح!! وهي تعلم في إحتفالية روتانا لم ادعو غيرها فنانة وانا خلف ليس مع هيفا!!”

أما بالنسبة لإليسا فقالت: ولا يوم كان بيننا مشاحنات على الهوا،لكن هي كانت تقول ما تقول وانا ولا يوم صرحت أن هناك حرب معها ولا يوم رفعت، أي إليسا،حرب علي لأ مش مظبوط!!

هذا وقد تحدثت عن علاقتها بالموسيقار ملحم بركات،وعن مسيرتها ونجاحاتها في عام 2011 وامور أخرى في حديث مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامج “بحث وتحري” عبر “ميلودي أف أم”
باسم كرم
مدير المنتدى
مدير المنتدى
باسم كرم

البلد : نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Male_j11
الجنسية : اردني وافت
الاردن
المزاج : ممتاز
رأيك في الملكة نجوى كرم : من اجمل واحلى الفنانات في كل العالم

نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!!   نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Icon_minitimeالسبت ديسمبر 17, 2011 12:23 am

شكرا على الخبر ماريال نجوى بضل دائما شمس الاغنية العربية
وست الكل وملكة الطرب تحياتي لك ماريال
مشاري الحربي
مشرف قسم وفيدوهات واغاني الفنانين
مشرف قسم وفيدوهات واغاني الفنانين
مشاري الحربي

البلد : نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Male_s10
الجنسية : السعوديه
السعودية
المزاج : لما اسمع اغاني نجوى كرم انبسط
رأيك في الملكة نجوى كرم : جميلة ورائعة
الاوسمة : نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! 22210

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!!   نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Icon_minitimeالسبت ديسمبر 17, 2011 12:33 am

شكرا على الخبر ميريال دائما نجوى كرم الاولى الملكة نجوى كرم قلبها كبير تسامح مثل العسل تسلم ايدك ميريال
نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! 631751188
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Male_l10
لبنان
الاوسمة : نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! 11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Left_bar_bleue10/10نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Empty_bar_bleue  (10/10)

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!!   نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Icon_minitimeالسبت ديسمبر 17, 2011 9:49 am

نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! 436889
الحالمة
نجواني متطور
نجواني متطور

البلد : نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Female62
الجنسية : فديت ترابك
السعودية
المزاج : مفرفش
رأيك في الملكة نجوى كرم : -هي شمسي و ظلي -
الاوسمة : نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! 1110

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!!   نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Icon_minitimeالسبت ديسمبر 17, 2011 5:38 pm

يستاهلوا من مقامهم هالقطيعة

شكرا عزيزتي
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

لبنان

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!!   نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! Icon_minitimeالسبت ديسمبر 17, 2011 7:25 pm

نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!! 436889

نجوى كرم: لم يعد هناك سوى روتانا ،وعلاقتي “بال بي سي” انقطعت،وأنا ما عندي مشاكل مع هيفاء ولا إليسا!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نجوى كرم تغرّد في رد غير مباشر على هيفاء: هذه سني الحقيقية وأنا والزمن أصحاب
» نجوى كرم تؤكد ان ليس هناك خلاف مع روتانا
» شمس الغنّية نجوى كرم لباتريسيا هاشم: علاقتي انقطعت بـ ( ال بي سي) خلص ببرم ضهري وبمشي؛ هيفا أحبها وإليسا اعاملها بالمثل؛ أنا والموسيقار فشلنا سوياً؛ صرت استحي رتّل من بعد فيروز؛ أنا حجر الزاوية في روتانا؛ وعذراً سمير صفير لكن أنت سيد العارفين
» نجوى كرم: عمري 46 سنة وأنا والزمن أصحاب
» نجوى كرم: "بعض الأحلام تحذرني وأنا أعتبر أن الحلم حقيقة"