عيّنت شركة لوريال باريس نجوى كرم كمتحدّث رسميّ لها بعد عدة اجتماعات عُقدت مع إدارة شركة "روتانا" لاختيار أكثر فنانة ذات مصدر إلهام على حد سواء في جميع أنحاء العالم، وصاحبة موهبة وشخصية فذة. فوقع اختيارهم على أحد أكثر الفنانات نجاحاً اليوم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي حققت مبيعات ألبوماتها على مدى 20 عاماً أرقاماً قياسية، بالاضافة إلى إحترافيتها والتزامها في مجال الموسيقى. هذه الشراكة تمّت من خلال شركة "روتانا".
كممثلة للوريال باريس، نجوى كرم هي الوجه الإعلاني في الحملة الدعائية المقبلة من لوريال باريس إلفيف توتال ربير 5 L’Oréal Paris Elvive Total Repair 5)) في الشرق الأوسط ابتداء من شهر حزيران 2012.
وفي هذا السياق تقول نجوى كرم: "استخدمت مستحضرات لوريال باريس منذ الصبا، وأنا
الآن فخور وسعيدة بالتعاون معهم. لوريال شركة تحترم المرأة وتتفهّم احتياجاتها ورغباتها الجمالية. كما أن منتجاتهم عالية الجودة وفي متناول جميع السيّدات اللواتي يدركن أنهن يستحققن الأفضل."
إرتدت نجوى كرم على البساط الأحمر في "كان" فستاناً أبيض غاية في الروعة والأناقة من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، الذي أبدع فيه، واختار له أقمشة Tulle de soie، فيما العروق البيض من الـguipure قد طرِّزت يدوياً.