بين المجوهرات و مساحيق الشَعر...نجوى كرم، مُقنِعة تجارياً، بقدَر ما هي مُقنعة فنياً في لونِها الغنائي.
كما أنها وجه بارز في برنامج تجاري للمواهب...ونقول تجاري، فمن خلاله، يتم التسويق لمُنتجات ولعلامات تجاريّة، وفيه، تقوم نجوى بالترويج للمستحضرات والمجوهرات التي باتت الوجه الإعلاني لهُما.
بصرف النظر عن التداخل بين الفن والتجارة، بين التسويق و الرسالة الغنائية، كلاهُما يخِدم الأخر، حتّى لو أساءت نجوى يوماً لفنها في كليبها الأخير، بإعتبار أنّ المُخرج بالغَ في عرض المُنتَج، درجة التنفير ونسيان ما هي الأغنية وما قصة الكليب؟!
نجوى كرم اليوم جاهزة لترويج علامة تجارية تحمِل إسمها، بقدر ما تمتلك الأسلوب والموهبة الإقناعيّة، وكأنها إعلاميّة ومُذيعة، وأحياناً تمتلك الحس الخطابي الذي يُذهلكَ...
دون شلك، أنها جميعها مواصفات للـ "ست"، ودونَ شك أنهُ نوع من الذكاء، في ضوء المشاكل الإنتاجية التي يتعرَّض لها جميع الفنانين، باتت نجوى تصرِف على فنها من جَيب المُعلِن، حتى لو قالَ البعض أنّ نجوى، تحرِق نفسها بهذه الطريقة!