منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Left_bar_bleue10/10هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Empty_bar_bleue  (10/10)

هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Empty
مُساهمةموضوع: هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك    هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 1:48 am

حلّت النجمة هيفا وهبي ضيفة على برنامج (انا والعسل ) الذي يقدمة الاعلامي نيشان على قنانتي الحياة والـ ام تي في

استطاعت هيفا (مستعينة ببعض التوصيات التي طلبتها من نيشان قبل الحلقة بعدم التطرق لبعض الامور الشخصية وهذا ما ذكره نيشان خلال الحلقة ) ان تربح الجولة رغم محاولة نيشان الايقاع بها من خلال بعض الاسئلة فقالت لنيشان في بداية الحلقة (اذا في براسك موال ما رح تخليك تغني) خاصة بعد ما حصل مع شيرين التي عبرت هيفا عن محبتها لها وتعاطفها معها .

اكدت هيفا في بداية الحلقة ان مسلسل (مولد وصاحبه غايب) لم يبصر النور هذا العام لان التصوير بدأ بوقت متأخر ودخل شهر رمضان قبل ان يتم الانتهاء من المشاهد المهمة وبالتالي سيتم متابعة التصوير لاحقا ً، وفي سياق اخر صرحت ان قلبها طيب ولكن عند الحق تضع قلبها على جنب وتشغّل لسانها وتُصبح امرأة شرسة وتبخ سم (ان ارادت ذلك ).

و ردًا على عتب القنانة سيرين عبد النور بأن هيفا لم تلق التحية عليها في حفلة الموريكس دور منذ عاميين، تأسفت هيفا لما حصل واوضحت انها لم تقصد ذلك ولم تنتبه لها وهذا يحصل دائما نظراً لكمية المصورين الذين يحيطون بها في هذا الحفل، وعوضت لها ذلك بالقاء التحية عليها على الهواء واضافت ايضاً (وردًا على ما قالته سيرين بان احدى الصحافيات تهاجمها لمصلحة احدى الفنانات) انها لا تسمح ان يتحارب احد من اجلها.

كشفت هيفا انها تعرفت على والدها في عمر المراهقه ونادته (عمو) وانها لا تراه ابدا حالياً ، وان والدها الحقيقي هو زوج والدتها (محمد يموت) لانه هو من قام بتربيتها وان له فضل كبير عليها ويستحق ان تخدمه كل العمر واضافت ان مصدر امانها هو عائلتها (والدتها واخوتها) بالاضافة الى زوجها وعائلة زوجها، وان اولاد زوجها (عمر ويوسف) ينادونها (هيفا) ويكنون لها الحب وعما اذا كانوا فانزات لها اجابت (خلص ما في داعي نفوت بتفاصيل) متمنية ان تنجب اخاً لهم .

اما عن الرجال في حياتها فعبّرت هيفا عن تأثرها بعمها وبشقيقها المرحوم (احمد) ورداً على سؤال نيشان ( لو كان خيك عايش اليوم كان رافقك بحياتك وحفلاتك اجابت: (اكيد لاء – مش ستيلو) وعن زوجها قالت: (من بعد زوجي ما في حدا) وعندما ذكر نيشان اسم خطيبها السابق المرحوم طارق الجفالي علقت: (الله يرحمو – مرحلة بحياتي ونصيب وبرجع بقلك زوجي وبس).

هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  544533_500945886588401_803451908_n

حضر الموزع هادي شرارة الذي كعادته احضر معه قنابله الموقوتة والتي اصابت هذه المرة (روتانا، اليسا ونجوى كرم)، هادي وبعد ان تحدث عن المجهود الذي بُذل في البوم MJK وعن اداء هيفا فيه ، وصفه بانه من اهم الالبومات الذي صدرت هذا العام ملقياً اللوم على شركة روتانا لانها لم تهتم بالالبوم واضاف انه لم يوافق هيفا عند اعادة انضمامها لشركة روتانا لان روتانا تهتم فقط بفنانتين اليسا ونجوى (الاولي بتغرف تختار نصوص والاخرى بتعرف تختار الطبلة ) حسب قوله، علّقت هيفا على كلامه بانها ما تزال مستعدة للاهتمام بالالبوم مضيفة (اذا روتانا حابه تعمل شي زيادة بكون اكتر من مبسوطة واذا اكتفوا انا بكفي وبوفي، روتانا عم يهتموا فيي وما فيهن ما يهتموا فيي واذا ما اهتموا هني الخسرانين ) واضافت ان هادي صديق وصادق وطبيعي ولكنها ترفص ان يتم اقحام اسماء اخرى كي لا تكون طرف في اي موقف سلبي.

اما عن رأيها ببعض الفنانات وردها على بعض المواقف التي حصلت معهم مؤخراً فاجابت هيفا :

نجوى كرم (وخلافها معها في الحلقة الاخيرة من ديو المشاهير) : لم يكن يوجد خلاف بيني وبينها، انا ونجوى لا نلتقي ولكن عندما يحصل ذلك اسلّم عليها بكل احترام وان أحلى شي بنجوى انها "بنت بلد".

نوال الزغبي : هناك مودة تجمعني بها ولو تسمح الظروف لكنا مقربين اكثر ، نوال هي من افضل الفنانات التي غنت لوردة .

اليسا : أُعزيها على وفاة عمتها واتمنى ان تكون آخر احزانها، واضافت انها لم تسمع البومها الجديد بعد وعن خلافها معها على توتير ، علّقت ان الاعلاميين يستخدمون بعض القصص التي تحصل على تويتر لتضخيم الامور، ما حصل بكل بساطة ان احدهم اخبر اليسا عبر التوتير انني اقوم بريتوت للمقالات التي تنتقد البومها فبدلا من ان تتأكد من صحة الموضوع كتبت (يمكن لانها تحبني ) ورديت عليها (ما خصني اذا حدا عم بكذب عليكي انا شايفة انو انتي اللي مبيني بتحبني).

لطيفة : (ما بعرف شي غير انو قالت انو هي ما بستضيفني ببرنامجها لانو ما عندها فقرة مونولوج) وردت عليها ( شو بعملها اذا فنانة كبيرة بتقول عني مونولوجيست، غلطانة كتير، اذا فنانة كبيرة مسموح تقول هيك عن حدا بينافسها بجماهريتها ؟ كبيرة عليها تقول عني مونولوجيست انا مش مونولو جيست، الا اذا الصحفي اللي كتب كذب ) واضافت في النهاية انها تحترم فن لطيفة ولكن في هذا العصر الناس هي من تقييم الفنان .

مايا دياب (واذا كانت تنافسها اليوم) اجابت (بماذا ؟)، لا احد ينافس احد، مكانها لها ومكاني لي، اليوم اقول لها مبروك ولكن لا يجب ان تنجرف وراء القال والقيل لانها موضة وبطلت.

اصالة نصري ومواقفها السياسية : هي مواطن ويحق لها ان تعبر عن رأيها.

نانسي عجرم : بتجنن طيبة كتير الله يوفقها بحياتها.

ميريام فارس : موهوبة وانشالله بتوصل لمحل ما هيي بدها بشغلها.

كارول سماحة : سيدة وغولة مسرح.

يارا : بدنا ياها اكتر بلبنان واثبتت حالها بصوتها وموهبتها.

احلام : جدعة وسيدة بصوتها وفنها.

راغب علامة : رجل وصديق واحترمه واشكره على ما قاله عني مؤخراً.

كما ردت هيفا في نهاية الحلقة على د- الشيخ صفوت حجازي وما قاله مع الاعلامي طوني خليفه بانه في حال ستسمر هيفا باقامتها بمصر عليها ان تتوب وقالت: (هوي منو بموقف ولا بمنصب يسمحلو انو يخاطب الناس بهالطريقة ، انا غصب عنو امرأة محترمة) واستغربت تركيزه معها متناسياً كل ما نشاهده في هذا الشهر من امور اباحية وجنسية في بعض المسلسلات الرمضانية وتسآلت بإسم من يتكلم .

اما عن رفضها تقديم برنامج "ذا فويس" فارجعت السبب بانها لا تشعر بان هدفها اليوم هو تقديم برنامج تلفزيوني وانها كانت ان تتمنى ان تكون عضو خامس في لجنة التحكيم .
دعاء عيد
مشرفة قسم القصص والروايات
دعاء عيد

البلد : هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Female67
الجنسية : فلسطينيه
فلسطين
المزاج : رايقه
رأيك في الملكة نجوى كرم : شمس شارقه ومنورة على كل الدنيا
الاوسمة : هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Hwaml_16

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Left_bar_bleue10/10هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Empty_bar_bleue  (10/10)

مُساهمةموضوع: رد: هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك    هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 9:45 am

شكراااااا
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك    هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 6:53 pm

هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك  103804

هيفا تنجو من مصيدة نيشان و ترّد: انا امرأة محترمة غصبًا عنك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هيفا وهبي سندريللا بضيافة نيشان.. في "انا والعسل"
» هيفا وهبي تتصدر قائمة أكثر 30 امرأة عربية إثارة في الإعلام
» البوم هيفا وهبي في سبتمبر المقبل مع شركة روتانا، وهل ستعتمد هيفا على أسلوب المفاجأة الصاعقة؟
» نجوى كرم تطلق كليبها بالأبعاد الثلاثة و ترّد على المنتقدين
» ديانا حداد : أحب نجوى كرم كتيرا وهي محترمة وقديرة بصوتها وحضورها!