منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

..شوفو قلبها ما أكبرو..

باري اغريل
عاشقة الملكة
سلوى النجوانيه
هادي كرم
نانا مجنونه شمس الغنيه
نجوانية الهوى
sanfoora
دلوعه نجوي كرم
سالي الشقية
REHAB
الادارة
ayah..نجمة الصبح
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ayah..نجمة الصبح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
ayah..نجمة الصبح

البلد : ..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Male_s18
سوريا الأسد
المزاج : آآخر رواااق
الاوسمة : ..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Hwaml_11

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0/0..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Empty_bar_bleue  (0/0)

..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: ..شوفو قلبها ما أكبرو..   ..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 11:19 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هاااااااااااي شوفوا هالموضوع ما أحلاه..اللي بعتو عضو من فانز الملكة بالمملكة..

مرحبا جميعا,,,,

بشكر الله ليل ونهار لأني لقيت المقعد الأخير واللي كان من نصيبي ببرنامج العراب مع الملكة,

وخلال البربيك, قدرت انزل لعندها بأعجوبة فظيعة, وقبلتها أحلى قبلة بحياتي وعديتها أحلى لحظة بحياتي, وأخدت منها توقيع فظيع مع أحلى وردة بيضا,,,,وطبعا من بعد ما سلمت على جورج ونيشان,,

يللي حابب يعرف شو اللي بصير خلال البريك: خلال البريك ما بصير أي حكي أو أي شي تاني, مجرد تهاني وبس,

وانا حطيت هيدا الموضوع لأني مآمن بحبي الفظيع للمملكة, ولأني سألتها شو بتحبي تقولي للمنتدى ورح قلكن شو قالتلي بالحرف الواحد:

-طبعا ما عندي شي قولو غير الله يوفقكن جميعا وانا من وقت للتاني بطل على ورقة من أوراق أرز لبنان وبشكر الرب على هالفانز الرائع والعملاق, وهيدا الشي بدل على قوة محبتكن الي...

هيدا كل اللي قالتو طبعا كان بدها تكمل بس من كتر الجمهور ما قدرت ضلني واقف حدها,

يا جماعة انتو عندكن ملاك فظيع طاير بسما لبنان والعلم كلو, وسألتها بشكل سريع عن الألبوم الجديد بس قالتلي خليها مفاجأة, وقالتلي انو الأغاني اللي في رح يضجو الأرض

وشكرا الكن

كاتب الموضوعرسالة
رايدن كرم
المشرف العام
المشرف العام
رايدن كرم

البلد : ..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Male_l10
الجنسية : لبنان
لبنان
المزاج : هادىء
رأيك في الملكة نجوى كرم : بقدر ما أكتب عن الملكة نجوى كرم لا أستطيع أن أعطي الوصف الكامل للملكة فالكلمات تتشابك ببعضها عند ذكر
الاوسمة : ..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Hwaml_14

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Left_bar_bleue10/10..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Empty_bar_bleue  (10/10)

..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..شوفو قلبها ما أكبرو..   ..شوفو قلبها ما أكبرو.. - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 12:49 pm

يا سلام يا ayah..نجمة الصبح على هالموضوع الراااااااائع حسيت حالي طاير بالسما وأنا عم بقرأ الموضوع وقلبي بلش يخفق,نيال قلبك لأنك شفتي الملكة وقبلتيهاا وحكيتيها يا ريت تسلميلي عليها اذا شفتيها مرة تانية وخليها تفوت على هيدا المنتدى وتشوف جمهورها,الله يخليكي ما تنسي,وأكيد الملكة قلبها كتيييييييير كبييييييييير,وأنا برأيي نجوى كرم هي الدنيا كلها والدنيا أم والأم هي الحنونة والوفية والمغرومة...وكلن موجودين بالملكة,وكمان هي ملكة مكملة مش ناقصها شي,وشكرا على الموضوع الرااااااائع,وتحياتي الكن

..شوفو قلبها ما أكبرو..
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» شوفو النصيب شوفو..
» نجوى كرم تفتح قلبها
» إليسا تفتح قلبها لـ "الحياة"
» نجوى تعيش تجربة “كان” وفي قلبها غصة
»  (هذا أنا) يخترق حياة نوال الزغبي ويفتح قلبها على مصراعيه