ظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته 56 بصورة متألقة لفتت انتباه وسائل الإعلام العربية، والتي تسابقت على تغطية فعاليات المهرجان.
كما أعربت كرم عن سعادتها البالغة لاختيارها أول سيدة عربية تقوم بالحملة الإعلانية لشركة مستحضرات التجميل العالمية "رويال باريس" الراعي الرسمي للمهرجان، واعتبرت كرم أن اختيارها كسفيرة للشركة في الشرق الأوسط هو فخر كبير لها.
ثوب نجوى يسرق الأضواء في مهرجان كان
وقد حضرت الفنانة اللبنانية بناء على الدعوة التي وجهتها لها شركة "رويال باريس" العالمية لحضور فعاليات مهرجان "كان السينمائي" الخامس والستين الذي بدأت فعالياته في 16 أيّار ويستمر لغاية 27 منه، وكانت نجوى قد خضعت بعد وصولها إلى "كان" ليلة أمس لـ"بروفا" للماكياج ولتسريحة الشعر التي ستعتمدهما للظهور بهما على الريد كاربت.
كما حرصت الفنانة اللبنانية على التواصل مع جمهورها من خلال حسابها الخاص على توتير، وطلبت منهم أن يتابعوا، لكي يخبروها برأيهم في وقت لاحق عقب انتهاء الاحتفال.