منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  Left_bar_bleue10/10هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  Empty_bar_bleue  (10/10)

هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  Empty
مُساهمةموضوع: هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس    هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 24, 2011 10:15 am

تحطّ رانيا برغوت رحالها في بلد الفنّان صابر الرباعي حيث تسافر وفريق برنامج "هذا أنا" إلى تونس.

بداية المشوار كانت من منطقة سيدي بو سعيد إنطلاقاً إلى صفاقس مسقط رأس صابر الّذي لم يبخل على البرنامج بأيّ من ذكرياته، وتعكس الحلقة تعلّقه بعائلته وحنينه إلى الماضي وإلى أيّام المراهقة. وتمنّى لو درس الإخراج لشغفه بالكاميرا و أراد أن يتعلّمها لكن لا وقت لديه.

وقابلت رانيا والدة صابر وأخيه حيث تكلّموا عن ترعرعه في صفاقس وعن إنطلاقته الفنية. كما تذكّر معلميه وأوّل من كتب مقالاً عنه، وكان سعيداً بهذه الذكريات.

هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  SaberRoubai

قصدوا وسط المدينة للتعرّف على كلّ ما يدلّ على تراث تونس، وصرح صابر عن الأكلات التقليدية الّتي يحبّها.

وطبعاً من تونس ومن شارع الثورة، لا بدّ من الإنتقال إلى الحديث عن السياسة، فيعطي صابر رأيه بالثوار وبتونس ما قبل وبعد الثورة.

وفي نهاية الحلقة، نتعرّف عن كثب عن شغف صابر بكرة القدم فيمارس هوايته المفضلة السّاعة الثانية بعد منتصف اللّيل.

كل هذه التفاصيل نتابعها في "هذا انا" من تقديم رانيا برغوت، كلّ يوم إثنين في تمام الساعة 21:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت غرينيتش على شاشة الـMBC1.
مهند كرم
نجواني فضي
نجواني فضي
مهند كرم

البلد : هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  Female56
الجنسية : 10
فلسطين
المزاج : مزاجي رايق
رأيك في الملكة نجوى كرم : احلى وارق واغلى واجمل وازوق وأنغش والز واذكى مخلوقة Smile

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  Left_bar_bleue10/10هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  Empty_bar_bleue  (10/10)

هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس    هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس  Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 9:16 am

ههههههههههههههههه زي الاهبل بالصورة

شكرآآ لكــ ,,

بعرف المواضيع قديمة ,, !!

بس مو حلو تبقى بدون ردود

هذا أنا... يقتحم حياة صابر الرباعي في تونس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عودة صابر الرباعي إلى عائلته في تونس
» - صابر الرباعي يضيء ليالي تونس والجزائر
» صابر الرباعي اختتم مهرجان المدينة في تونس... والجمهور رقص وتمايل على وقع أجمل الأغاني
»  (هذا انا) يقتحم حياة وخصوصية الفارس عاصي الحلاني
» (هذا أنا) يقتحم حياة ومنزل كاظم الساهر ويكشف الشخصية الحقيقيّة للقيصر