منتدى عالم الملكة نجوى كرم
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! Wh_29755022
مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة. واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى عالم الملكة نجوى كرم ومع اسرة المنتدى وشكرا

هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! Wh_29755022
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكل عشاق ومحبي الملكة نجوى كرم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلسجل الزواردخول

هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

البلد : هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! Male_l10
الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! 11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! Left_bar_bleue10/10هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! Empty_bar_bleue  (10/10)

هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! Empty
مُساهمةموضوع: هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير!   هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2011 3:50 pm

في مقابلة مشوقة مع الأعلامي روبير فرنجية على أثير إذاعة صوت الغد و ضمن برنامج ضيف الضيف، إستفاض من خلالها الثنائي الفني أسامة الرحباني و هبة طوجي بالحديث عن كل قديم و جديد.
في البداية شرح أسامة بالتفصيل عن كل المعايير الفنية التي بحث عنها و التي أودت إلى اختياره هبة طوجي لتكون نجمة مسرح الرحابنة. وصف طبعها بالحاد و الشرس و هي مميزات مطلوبة و مهمة جدا"، ساعدت في إنجاح هبة و الدليل هو أن الألبوم و للأسبوع الرابع لا يزال يحتل المراتب الأولى في الـVirgin Megastore .

كما وأن دورها في مسرحية دونكيشوت كان له إمتياز ملحوظ حسب وصفه، وأراد الرحباني أن يذكر بنقطة مهمة وهي أن هبة وقفت على أهم مسرح في العالم العربي و هو مسرح الرحابنة و كان عمرها إئنذاك لا يتعدى التسعة عشر و هذا تفوق يحسب لها في سجلها الفني.

وعند سؤال الأعلامي فرنجية له عن ما إذا كان صحيحا" بأن بول سليمان تفوق على رفيق علي أحمد في العمل، أجاب أسامة بأنه لا يوافق على هكذا قول. أما عن موضوع الفارس الرابع الجديد للفرسان الأربعة و عن مدى تأثير رأيه في إختيار الشخص المناسب قال الرحباني بأنه يتشاور و شقيقه دائما" حتى في كل المواضيع.

كذلك لخص فرنجية الحفل الغنائي الاخير لأسامة وهبة في بلدة أهدن و الذي حضره الوزير سليمان فرنجية و عقيلته السيدة ريما، بالمهم و خاصة أنه اتى بعد غياب طويل لأسامة. علق أسامة بسعادته ورضاه الكامل عن الحفل، فالحضور الكثيف و تفاعل هذا الأخير مع موسيقاه و صوت هبة كان مشجعا".

وقد اعلن لصوت الغد بأنه سوف يحيي مع هبة حفلين مماثلين و ذلك نهاري الـ 12 و الـ 13 من تشرين الثاني في قاعة المؤتمرات، مع تغيير صغير بالمضمون و بعدد الموسيقيين، و يتمنى أن يتفاعل مع الجمهور الذي سوف يستمع إلى هبة و هي تغني على المسرح مباشرة.

أما عن موضوع قساوته المعروفة و التي تظهر أسبوعيا" خلال برنامج ديو المشاهير فقد علق الرحباني بأن هذا طبعه و هذة الملاحظات ذاتها و حتى على مستوى أعلى يوجهها إلى أسامٍ كبيرة في الفن خلال عمله معها، لأنه جدي و يسعى إلى إنجاح كل أعماله.

من جهتها صر�'حت هبة بأن اسامة يتدخ�'ل في ادق�' التفاصيل في العمل و هذا طبيعي بل مطلوب لأنه يملك الخبرة و الثقافة الفن�'ية. فهي لها كل الحرية في طرح الأفكار ومناقشتها مع أسامة.

كما نقل فرنجية رسالة من قبل واحدة من جمهور المسرحية و التي شب�'هت هبة ب"الوحشة" في التمثيل أي قوي�'ة جدا" حسب التعبير اللبناني، فاجابت هبة بأنه تعليق أيجابي و بأنها توازي بين التمثيل و الغناء في عملها.

و عند سؤال فرنجية عن مدى قمع أسامة لها أجابت بكل ثقة بأنها "فرخ أسامة الصغير" و بأنها تشبهه و تسعى دائما" لإنجاح العمل فهي تستمع جيدا" إلى تعليقاته وتأخذها بعين الأعتبار حتى ولو كانت في كثير من الأحيان قاسية.

و في الختام أعلنت هبة على أنها في صدد تحصير لدويتو غنائي مع وديع أبي رعد أستاذها الموسيقي .

يذكر أن برنامج "ضيف الضيف" يبث كل نهار سبت في الساعة العاشرة صباحا" على اثير إذاعة صوت الغد.

هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! Trsp
هاردي كرم
مشرف قسم النكات والصرقعة
هاردي كرم

الجنسية : لبنان
لبنان
المزاج : سعيد ومرح
رأيك في الملكة نجوى كرم : إنها ملكة بلا منازع وارووووع صوت
الاوسمة : هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! 1110

مُساهمةموضوع: رد: هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير!   هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 3:39 pm

شكرااااااااااااا كتيييييييير Smile
Maro
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Maro

الجنسية : لبنانية
لبنان
المزاج : heureux
رأيك في الملكة نجوى كرم : Art is the queen
الاوسمة : هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! 11010

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:
هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! Left_bar_bleue10/10هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! Empty_bar_bleue  (10/10)

مُساهمةموضوع: رد: هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير!   هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 4:29 pm

هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير! 103804

هبة طوجي لروبير فرنجية: أنا فرخ أسامة الرحباني الصغير!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موسيقى أسامة الرحباني حبست انفاس جمهور قصر المؤتمرات بالامس، هبة طوجي عروس المسرح بدون منازع، حضور دافىء لوديع ابي رعد والاستاذ منصور الرحباني الحاضر الاقوى
» رأي خاص- جديد أسامة الرحباني وهبة طوجي (لا بداية ولا نهاية) تحفة فنّية متكاملة واسامة الرحباني لبصراحة: لم أزّج اسمي على الغلاف بهدف الشهرة وسأوفّر المال للانتاج بدل دعم الاغنيات في الاذاعات
» أسامة الرحباني وهبة طوجي في بيروت بعد جولة أميركية مثمرة
» أسامة الرحباني: لا أستطيع المقارنة بين كارول سماحة وهبة طوجي
» أسامة الرحباني يقدم هبة طوجي ووديع أبي رعد في ريستال غنائي... لا بداية ولا نهاية