اتفق تامر حسني مع منتج البومه «اللي جاي أحلي» محسن جابر علي تكثيف دعاية الألبوم خلال الأسبوع المقبل، حتي يحاول انقاذ ما يمكن أنقاذه، بعد الفشل الذريع الذي لاقاه الألبوم في الأسواق حيث أنه لم يتبق علي انتهاء الموسم الصيفي ألا عشرة أيام فقط ولم يحقق البومه منذ أن تم طرحه من أربعة أسابيع أكثر من 5 آلاف نسخة علي الرغم من قيامه بتوزيع CD خاص بأحدث أفلامه نور عيني مجاناً علي الألبوم.
تامر اجتمع مع فريق عمل خاص، بتنشيط بيع البومه ولتغيير شكل الدعاية الجديدة التي أتفقا علي أن تكون علي ثلاثة محاور الأول عن طريق الأتصالات حيث أتفق محسن جابر مع شركات الدنج تونز علي تكثيف دعاياها للألبوم خلال الفترة المقبلة إلي الضعف كما أتفق مع شركات المحمول الثلاث علي بدء حملة أرسال رسائل دعائية للجمهور عبر الموبايل وركز علي شريحة المصطفين سواء في الساحل الشمالي أو مارينا والإسكندرية حيث تزيد القوي الشرائية لدي المصطفين.
أما المحور الثاني للدعاية فهو من خلال استخدام الشباب من جمهور تامر بالترويج له علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك واختلاق ارقام مبيعات وهمية وادعوا أن تامر باع أكثر من مليون نسخة، كما طلب منهم تكثيف استخدام شريط المحادثات اسفل قناة مزيكا في ارسال تهاني لتامر لنجاح البومه ودعوة محبيه لشرائه وتحفيز الجمهور علي عدم تنزيل الألبوم من الأنترنت.
أما المحور الثالث فاعتمد علي تكثيف البانارات والإعلانات والحاق برومو مسلسله الجديد «أدم» كهدية علي كل سي دي يتم بيعه وقام بلصق هذه الدعايه الجديدة علي صفحته الخاصة علي الانترنت.
في نفس السياق أقترحت بعض شركات الدعاية استخدام اسم وصورة مي عز الدين للدعاية بشكل عام لتامر وبشكل خاص للشريط الجديد.